الأربعاء، 16 أكتوبر 2013
10:12 ص

كورس مطوري المواقع (Web Developer) من الصفر حتي الاحتراف.

google ads
كورس مطوري المواقع (Web Developer) من الصفر

  •  تعلم كل لغات البرمجه المطلوبه لكي تصبح مطور ويب (Web Developer) من الصفر   حتي الاحتراف و يشمل لغات البرمجه الجديده ( HTML5 و CSS3 ).


  •             في هذا الكورس مطوري المواقع من الصفر (Web Developer From Scratch ) سوف تتعلم كل شي عن تطوير المواقع حتي لو لم تعرف اي لغه برمجه من قبل.

هذا الكورس سوف يحتوي علي اكثر من 230 محاضره فيديو , مقسمه الي 8 فصول. كل فصل سوف يعطيك مستوي علي من المعرفه في تطوير المواقع او الويب (Web Development ). سوف نبدا من الاساسيات بلغه XHTML و CSS و JavaScript الي لغات البرمجه الاكثر تقدما و استخدام و طلبا هذه الايام, مثل PHP و XML و JSON و AJAX و JQuery و قواعد البيانات (MYSQL Database ) و اللغات الجديده HTML5 و CSS3 !

في نهايه كل فصل او مستوي سوف اقوم بشرح كيفيه عمل تطبيق بسيط باستخدام لغه البرمجه التي تعلمتها, و مصدر الكود لكل مشروع نهائي سوف يكون متاح للتحميل.

هذا الكورس لتصبح مطور مواقع من الصفر (Become a web developer from scratch ) سوف يعطيك منظور جديده حول كيفيه عمل الانترنت (Internet ) و بعد الانتهاء من الكورس سوف تكون قادر علي انشاء المواقع الخاصه بك و التطبيقات مع احدث تقنيات الويب.

  • لماذا تتعلم تطوير الويب او المواقع (Web Development) ؟


الإنترنت هو أسرع وأكبر منصة أي وقت مضى خلق للبشر على التعلم والتواصل، مشاركة، أو إنشاء الأعمال التجارية من أي نوع، وهذا كله في 15 عاما فقط! وتشير التقديرات إلى أنه في 2 أو 3 سنوات المقبلة أكثر من 80٪ من الشركات في جميع أنحاء العالم أصبحت تعتمد الإنترنت والتي سوف تسبب طلب كبير على مطوري الويب.

وسوف تعلم تطوير المواقع تعطيك فرصة لبدء قبل المنافسين الآخرين عن طريق إعطائك معرفة تقنيات الويب الأكثر حداثة وكيفية تطبيق أفضل لهم على مشاريع الويب الخاص بك في المستقبل. بعد اتقان هذه المهارات مدهش سيكون لديك القدرة على السيطرة وخلق أي شيء على شبكة الإنترنت!


#للاسئله و الاستفسارات اترك تعليق#

0 التعليقات :

إرسال تعليق